أخبار الجامعة

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit.

خطوة جديدة أقدم عليها مكتب التعاون الدولي بجامعة المرقب منذ تأسيسها سنة 1991م، حيث تحصلت الجامعة على عضوية الأمم المتحدة للتأثير الأكاديمي والذي يضم حوالي 1300 مؤسسة تعليمية في أكثر من 135 دولة حول العالم. الـ UNAI هي احدى المؤسسات المهمة بمنظمة الامم المتحدة وهي تهتم بدعم مؤسسات التعليم العالي في جميع أنحاء العالم، وتساعد في تطوير التعليم والبحث العلمي، من أجل تحقيق أهداف العملية التعليمية و المساهمة الثقافية في بناء المجتمعات.

تساهم جامعة المرقب عن طريق مكتب التعاون الدولي في مشروع WHEEL المدعوم من الاتحاد الاوروبي والذي يهدف الى تطوير مؤسسات التعليم العالي عن طريق تطوير اجراءات الحوكمة والادارة وتحسين اجراءات التشغيل في هذا القطاع وذلك بمشاركة العديد من الجامعات المحلية والدولية ذات الخبرة الطويلة في هذا المجال. وفيما يلي نبذة عن المشروع ومعرض الصور لمشاركة الجامعة في انطلاقة المشروع بجامعة جنوة بإيطاليا:

المؤتمر الدولي الثاني لكلية الاقتصاد والتجارة جامعة المرقب

 

افتتح السيد رئيس جامعة المرقب أ.د شكري الدبار رفقة أ.د.محمد الزويدي وزارة التربية والتعليم العالي والتعليم العالي والعلمي و الدكتور محمود المحجوب عميد الكلية رئيس المؤتمر وعميد بلديات الخمس الأستاذ بشير الحنش  وعميد بلدية قصر 


شاركت جامعة المرقب مساء اليوم الخميس بالعاصمة تونس وبحضور السيد/ أ.د رئيس الجامعة (شكري الدبار)، والسيد/ مدير مكتب التعاون الدولي (د.محمد الرويمي) والمسؤول عن متابعة تأسيس مركز ريادة الاعمال والابتكار بالجامعة السيد/ د. منصور الفرجاني. وعدد 5 رواد اعمال ممن تقدموا لمسابقة ريادة الاعمال في الفترة الماضية. في حفل افتتاح مراكز ريادة الاعمال والابتكار بالجامعات الليبية.

Back to top