تعلن كلية التربية (الخمس) عن استعدادها لإجراء الإمتحانات النصفية للعام الجامعي 2019/2020 وعلي جميع الطلاب الإلتزام بالجدول التالي لمراجعة الأقسام العلمية.

 

في اطار الجهود الحثيثة التي يسعى اليها مكتب التعاون الدولي بالجامعة بالتعاون مع مركز تقنية المعلومات من أجل إبراز الجامعة  على خارطة الجامعات الدولية والتعريف بها والرفع من تصنيفها، وحيث أن هذا الأمر يتطلب تكاثف جهود كل منتسبي الجامعة من خلال التعريف بسيرتهم الذاتية على المواقع العالمية وشبكات التواصل الأكاديمية.

مجلة العلوم الإنسانية والتطبيقية هي مجلة علمية نصف سنوية تصدر عن كلية الآداب والعلوم قصر الأخيار - جامعة المرقب - قصر الأخيار - ويشرف عليها ويديرها نخبة من الأساتذة والباحثين في مختلف العلوم. وقد صدر العدد الحالي في يونيو 2020 ويحتوي على عدد 17 ورقة بحثية - للإطلاع على المجلة اضغط على صورة الغلاف.

يسر مكتب وكيل الشئون العلمية بالجامعة وبالتعاون مع مركز تقنية المعلومات أن يدعوكم للتسجيل في منصة التراسل Microsoft Teams المتاحة حالياً وبالمجان لكل المؤسسات التعليمية الاكاديمية من شركة ميكروسوفت وذلك لتشجيع وتعزيز التعليم الالكتروني عن بُعد في كل مجالات العلوم بمختلف تخصصاتها.

Back to top