تعاون علمي مشترك بين جامعة المرقب وجامعة لينك كامبوس الإيطالية Link campus university 

ضمن التعاون العلمي المشترك المبرم بين جامعة المرقب في مشروع ليبيا أب (Libya Up) مع جامعة (لينك كامبوس الإيطالية   Link Campus university) الخاص باستحداث مكاتب لنقل التكنولوجيا داخل الجامعات الليبية لربط المراكز البحثية بسوق العمل. 
ولإنجاح التعاون العلمي المشترك بين الجامعتين،  ستنعقد لمدة ثلاثة أيام دورة تدريبية عبر الدائرة المغلقة online إبتداءً من الإثنين الموافق (22/فبراير/2021) إلى الخميس الموافق (25/ فبراير/202‪1م(
فعلى الراغبين، والمهتمين بحضور هذه الورشة، إرسال سيرتهم الذاتية على البريد الإلكتروني التالي: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.، وسيجري اختيار الممثلين لمشروع ( ليبيا أب/ Libya Up) عن جامعة المرقب مجموعة من المتقدمين إلى الدورة ،وعددهم (3) متقدمين بحسب المعايير المتفق عليها.
#يشترط في المتقدم اتقانه للغة الانجليزية وان يمتلك المقدرة على استخدام التقنية و أستعمال وسائل الاتصال والتعامل مع البيانات وأن يكون ملما بمجال الابتكار ودعم الفرص الابتكارية وله القدرة على التخطيط لتحويلها إلى مشاريع ناجحة على الواقع.
#كما نعلمكم بأن تفاصيل المشاركة كاملة في هذه الدورة، سترسل لاحقا إلى المتقدمين، علما بأن المشاركين سينالون شهادات تكريم نظير مشاركتهم في هذه الدورة.

Back to top