roia logo

تعزيز الارتباط والتعاون والتنسيق بين مكتب التعاون الدولي والوحدات الإدارية والمالية والأكاديمية والبحثية بالجامعة لضمان نحاج تنفيذ برامج التعاون الدولي بالجامعة، وزيادة قدرتها التنافسية على المستويات المحلية والإقليمية والدولية.

 

resala logo

السعي لتعزيز وتفعيل العلاقات الخارجية للجامعة مع نظيراتها من الجامعات الأجنبية، وكذلك مع المنظمات والهيئات الإقليمية والدولية ذات العلاقة بمؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي لتحقيق الأهداف المرجوة منها.

 

المهـام:

  • إعداد مذكرات التفاهم والاتفاقيات التي تعقدها الجامعة مع نظيراتها من الجامعات الأجنبية بالتنسيق مع الجهات الرسمية للدولة وكذلك متابعة إجراءات التنفيذ لكل هذه البرامج.
  • المشاركة في إدارة البرامج التنفيذية للاتفاقيات ومذكرات التفاهم الموقعة بين الجامعة و نظيراتها من الجامعات الأجنبية بالتنسيق مع الوحدات الأكاديمية والبحثية ذات العلاقة.
  • متابعة تنفيذ المشاريع الدولية المشتركة المنفذة لصالح الجامعة والمنبثقة عن برامج التعاون الرسمية بين ليبيا والجهات الدولية والإقليمية.
  • اقتراح البرامج والسبل التي تدعم الجامعة ومكانتها إقليمياً ودولياً.
  • الإعداد والتنسيق للوفود الممثلة للجامعة في المحافل الرسمية الدولية مع جهات الاختصاص ذات الطابع الإقليمي والدولي.
  • إعداد الترتيبات اللازمة لاستقبال الوفود واستضافتهم وفقاً لبرامج التعاون المختلفة.
  • التنسيق والمتابعة لكافة الإجراءات المتعلقة بشؤون الطلاب الوافدين على نظام المنح أو الكراسي أو الحساب الخاص ورعايتهم بالتنسيق مع الجهات الرسمية للدولة.
  • إدارة ومتابعة برامج شؤون الطلاب المبعوثين للخارج المنبثقة عن الاتفاقيات الثنائية للجامعة أو المقدمة عبر البرامج التنافسية الدولية.
  • متابعة الإجراءات المتعلقة بالتأكد من صحة صدور الشهادات العلمية الخاصة بالطلاب الأجانب والصادرة عن الجامعة.
  • التواصل مع المنظمات الدولية والإقليمية ذات العلاقة بالجامعة، والتنسيق معها بخصوص المشاركة في أنشطتها التي تخص الجامعة.
  • الإعداد للمؤتمرات والندوات وورش العمل والاجتماعات والمعارض التي تقوم بها الجامعة بحضور وفود أجنبية.
  • الإشراف على مشاركات الجامعات الخارجية المتعلقة بالأنشطة الثقافية والعلمية المختلفة.
  • مساعدة أعضاء هيئة التدريس في تنفيذ برامج التفرغ العلمي والاستفادة منها على المستوى الدولي.
  • المساعدة في إجراءات سد احتياجات الجامعة من أعضاء هيئة التدريس الأجانب وفقاً للبرامج والاتفاقيات الثنائية الموقعة مع الجامعة أو الاتفاقيات الإطارية الرسمية للدولة.

Back to top

https://ahoj.stikesalifah.ac.id/pages/slot-depo-5000/http://ahoj.stikesalifah.ac.id/dana-resmi/https://dedikasi.lp4mstikeskhg.org/slot-dana-depo10k/https://mata.pulaumorotaikab.go.id/public/images/file/1711212514temp.htmlhttps://mata.pulaumorotaikab.go.id/public/images/avatar/1710788275avatar.htmlhttps://alwasilahlilhasanah.ac.id/starlight-princess-1000/https://ahoj.stikesalifah.ac.id/demo/https://www.sa-ijas.org/sweet-bonanza/https://www.remap.ugto.mx/pages/slot-luar-negeri-winrate-tertinggi/https://seer.anafe.org.br/pages/akun-pro-kamboja/https://sipusli.mojokertokab.go.id/upload/~/akun-pro-kamboja/https://bumdesjanjimanahansil.padanglawasutarakab.go.id/products/mpo/https://siduta.dukcapil.baritoselatankab.go.id/assets/idn/https://perizinan.jambikota.go.id/frontend/web/situs-gacor/https://revistas.uia.ac.cr/pages/products/sigmaslot/https://disbudpar.padanglawasutarakab.go.id/assets/https://bumdesjanjimanahansil.padanglawasutarakab.go.id/pt2/https://dedikasi.lp4mstikeskhg.org/docs/https://dedikasi.lp4mstikeskhg.org/slot-deposit-pulsa-tanpa-potongan/https://setwan.katingankab.go.id/asset/slot-dana/https://perizinan.jambikota.go.id/frontend/web/situs-pulsa/https://unsimar.ac.id/akun-pro-kamboja/https://catalog.ndp.utah.edu/uploads/user/2024-03-27-205738.327672mahjong2ways.html/https://mbkm.umkendari.ac.id/images/sgacor/https://beasiswa.umkendari.ac.id/application/https://fkip.umkendari.ac.id/assets/pulsa/https://bumdesjanjimanahansil.padanglawasutarakab.go.id/Assets/https://revistas.uroosevelt.edu.pe/public/