سعيا من رئاسة الجامعة وعمداء كلياتها لتطوير كافة إدارات وكليات الجامعة وذلك بتوقيع عدد من الإتفاقيات والتفاهمات مع الجهات ذات العلاقة بالتطوير، جرت صباح اليوم الخميس الموافق 22\09\2022 م.  بمقر المجلس الوطني للتطوير الإقتصادي والإجتماعي توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين المجلس برئاسة د . محمود الفطيسي وجامعة المرقب برئاسة أ. د. امحمد انويجي غميض.

وقد شهد حضور مراسم التوقيع السادة: عميد كلية الإقتصاد والتجارة الخمس د. عمران البكوري وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة ومن جانب المجلس نأئب رئيس المجلس وعدد من مدراء الإدارات والمستشارين  والسيد رئيس الجامعة الأسمرية.
وقد أثنى السيد رئيس الجامعة خلال كلمته على التعاون المشترك بين المجلس والجامعة من خلال توقيع اتفاقية اقامة المؤتمر السادس لكلية الإقتصاد والتجارة الخمس مطلع شهر نوفمبر القادم حول التنافسية الإقتصادية كبداية تعاون حقيقي آملا أن يمتد جسر التعاون  من خلال ابرام عدد من الاتفاقيات حول الجانب الإجتماعي مع كليات الآداب والتربية بالجامعة .
هذا وتهدف الإتفاقية إلى التعاون بإقامة ورش العمل و المؤتمرات والدورات التدريبية وكذلك تبادل المعرفة ونقل الخبرات بينهما.

 

 

2
6
1
4
5
3
Previous Next Play Pause
1 2 3 4 5 6

Back to top