أخبار الجامعة

كلية الآثار والسياحة تستقبل فريق التدقيق من المركز الوطني لضمان الجودة لمنح ترخيص برنامج الدراسات العليا

استقبل السيد وكيل الجامعة للشؤون العلمية د. حميدة محمد اكتيبي صباح اليوم الخميس بكلية الآثار والسياحة الفريق المكلف من المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية للتدقيق بشأن الحصول على الترخيص الفني لبرنامج الدراسات العليا ( الماجستير ) في الآثار الكلاسيكية التي سبق وأن تقدمت به كلية الآثار والسياحة للحصول عليه .

شارك في الاستقبال السادة مدير مكتب ضمان الجودة بالجامعة د. علي ضو  والسادة وكيل الشؤون العلمية بالكلية ورئيس قسم الجودة ورئيس قسم الآثار الكلاسيكية وعدد من مدراء الإدارات وفي كلمة للدكتورة حميدة اكتيبي. الترحيبية بالسادة أعضاء فريق التدقيق نقلت شكر وتقدير السيد رئيس الجامعة أ.د إمحمد انويجي غميض. على جهود أعضاء الفريق وتحملهم مشقة السفر للتدقيق على برنامج الكلية كما أشارت بأن السيد رئيس الجامعة وأياها يوليان اهتماما كبيرا بحصول كليات الجامعة على الإعتماد المؤسسي والبرامجي.

يجدر بالذكر أن كلية الآثار من مصاف كليات الجامعات الليبية التي تقدمت للحصول على ترخيص برنامج الدراسات العليا. وعلى هامش الزيارة أدى الفريق زيارة لمدينة لبدة الأثرية التي تعد رافد أساسي في العملية التعليمية بالكلية ومجال للدراسة الحقلية لطلاب الكلية ومحل دراسة وأبحاث لطلاب الدراسات العليا بناء هلى الاتفاقية المبرمة بين الجامعات ومصلحة الآثار والسياحة الليبية .

  • الزيارات: 216

استبيان

تقييم موقع الجامعة
0068921
زوار اليوم: 231
عدد الزوار: 68,921